رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الهيئة الوطنية للإعلام تنظّم في رأس الخيمة جلسة رئيسية ضمن الحملة الوطنية للتعريف بمعايير المحتوى الإعلامي وزير المالية: تضافر كل الجهود الأفريقية لتبني الأولويات القارية في المحافل المالية العالمية التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا المجلس القومي للمرأة يشارك في جلسة نقاشية بعنوان "مدن وأماكن عامة آمنة للنساء والفتيات“ جامعة كفر الشيخ تحقق 100% من المستهدف في البرنامج الرئاسي "مودة" بتدريب 4384 طالبًا وطالبة المستشارة أمل عمار تشارك في ختام ورش النيابة العامة حول جرائم العنف ضد المرأة ودعم الضحايا لقاءات"الدولي لرجال الأعمال" مع الشركات العارضة لإحداث تعاون أكبر في افريقيا..والعيسوي يستضيف المستشار التجاري ل"تركيا"والوزير المفوض ل"جنوب السودان" محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ محافظ أسيوط يشارك اجتماع مجلس جامعة أسيوط ويؤكد دورها المحوري في دعم جهود التنمية حملات يومية مكثفة لطرق الأبواب بمركز الفتح لحث المواطنين على التصالح في مخالفات البناء

اخبار

بأمر الوزير.. تعيين العميد أحمد إبراهيم رئيسًا للإدارة المركزية للسكة الحديد

السبت 26/ديسمبر/2020 - 11:48 ص
صدى العرب
طباعة
محمود عبدالرحمن
أصدر الفريق كامل الوزير، وزير النقل، قرارا بتعيين العميد احمد جاد ابراهيم رئيسا للإدارة المركزية لرئاسة شؤون هيئة السكة الحديد معارا لمدة عام.

ونص القرار على تحمل السكة الحديد كافة الرواتب والتعويضات المستحقة والحوافز طيلة مدة الاعارة.

الجدير بالذكر ان درجة رئيس الادارة المركزية ظلت خالية منذ عام 2018 ولم يعين لها مسؤولا بشكل رسمي حتي أصدر وزير النقل قراره بإعارة العميد احمد ابراهيم بتولي المنصب والذي يعد من اهم المناصب في السكة الحديد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads