محافظات
إغلاق 3 محطات مياه بالقليوبية بعد ظهور عكارة بنهر النيل
الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 01:11 م
طباعة
sada-elarab.com/5577
اغلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية 3 محطات منذ ظهور إصفرار المياه والعكارة بنهر النيل منذ 3 أيام .
وقال المهندس مصطفي مجاهد رئيس الشركة أن المحطات التى تم اغلاقها هي " باسوس والخصوص 1 ، 2 لافتا إلى أن الشركة تدفع يومياً بسيارات مياه نقية في المناطق التى تخدمها تلك المحطات لتوفير احتياجات المواطنين










