رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رئيس جامعه الزقازيق يتفقد التجهيزات والتشطيبات بمستشفي جراحات الأطفال التخصصي

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 01:21 ص
صدى العرب
طباعة
كتب / على إبراهيم ضيف

تفقد د.عثمان شعلان ، رئيس جامعة الزقازيق ، اليوم ،مستشفي جراحات الأطفال التخصصي التابع لمستشفيات جامعه الزقازيق ، بما يتضمنه من أقسام وخدمات طبية وتعليمية متميزة ستقدم من خلالها ، بالإضافة إلى ما تم انجازه من أعمال إنشائية ، معرباً سيادته عن خالص شكره وتقديره للقائمين علي ذلك الصرح العظيم الذي يعد أضافه لتخصصات طب الأطفال ، والتأكيد علي كافة الإستعدادات للبدء في التجهيزات الطبية والفرش الطبي اللازم لدخول المستشفى الخدمة الفعلية وتقديم خدمة طبية متميزة للأطفال.

 وأكد د.عثمان شعلان أن المستشفي الجديد يعد صرحاً طبياً كبيراً يساهم في الإرتقاء بالمنظومة الصحية بقطاع مستشفيات جامعة الزقازيق ، من خلال تقديم خدمات صحية وعلاجية متميزة للأطفال تحت إشراف نخبة من الأساتذة والأطباء المتميزين ، وذلك في إطار حرص الجامعة علي المساهمة في تنفيذ خطة الدولة للتطوير المستمر والارتقاء بمستوي القطاع الصحي والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين .

والجدير بالذكر أنه قد رافق رئيس الجامعة خلال جولته التفقدية للمستشفي د. غاده شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، د. مرفت عسكر المشرف العام علي قطاع الدراسات العليا والبحوث ، د. عبد السلام عيد عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ، د. وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات، د. وائل صبري المشرف العام على الشئون العلاجية والطبية ، أ.محمد فكرى المدير المالي والإداري للمستشفيات ، ولفيف من السادة وكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والمستشفيات الجامعية. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر