محافظات
حملة فورية لإزالة تعديات على أراض زراعية بالقناطر
الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 10:47 ص
طباعة
sada-elarab.com/5549
قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، بالتنسيق مع الإدارة الزراعية وقوات الأمن بحملة فورية لإزالة تعديات على أراض زراعية بقطاع الوحدة المحلية بسندبيس (أجهور الصغرى)، حيث تم تنفيذ إزالة 7 حالات بمساحة إجمالية 1800 متر مربع تقريبا، بالإضافة إلى تنفيذ إزالة 8 حالات بمساحة إجمالية 850 مترا تقريبا بقطاع شلقان، وذلك تنفيذا لخطة محافظة القليوبية للحفاظ على الأرض الزراعية لأنها ثروة قومية.
جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء عمرو عبد المنعم
محافظ القليوبية بالتصدي على التعديات على الأراضي الزراعية.










