محافظات
مياه القليوبية تعلن عن تشغيل المحطات الارتوازية بسبب عكارة النيل
الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 10:46 ص
طباعة
sada-elarab.com/5548
أعلن المهندس مصطفى مجاهد، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، عن تشغيل محطات المياه الارتوازية والاستعانة بسيارات المياه النقية المتنقلة وذلك خلال فترة توقف بعض المحطات المياه المرشحة نتيجة ارتفاع نسبة العكارة بنهر النيل.
وأكد أنه يتم رفع عينات بصفة مستمرة من
مأخذ المحطات لمتابعة نسبة العكارة تمهيداً لإعادة تشغيل المحطات المتوقفة .
وكانت الشركة قد أصدرت بياناً نشرته على
صفحتها على الفيس بوك أعربت فيه عن اعتذارها البالغ عن ضعف وانقطاع المياه عن بعض المناطق
بالمحافظة نتيجة ارتفاع نسبة العكارة بنهر النيل.










