محافظات
تكريم "تعليم القليوبية" لحصولها على أفضل مديرية على مستوى الجمهورية
كرم الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لتكنولوجيا المعلومات، ونهى لبيب مدير ميكروسوفت مصر طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، لفوزها بالمراكز الأولى وحصولها على أفضل مديرية فى مسابقة التدريس بالتكنولوجيا والتى نظمتها الوزارة بالتنسيق مع شركة مايكروسوفت العالمية.
كما كرم الوزير كلا من سلوى جلال مدير مركز
التطوير التكنولوجى بمديرية التعليم بالقليوبية لحصول المركز على افضل مركز تطوير تكنولوجى
على مستوى الجمهورية وكلا من منسق عام البرنامج بالمحافظة والحاصل على افضل منسق على
مستوى الجمهورية وريهام محمد حسن الحاصلة على
افضل مدرب بالبرنامج على مستوى الجمهورية والمعلمين المتميزين فى البرنامج و هم علاء
الدين نجم وابراهيم ابراهيم والسيد حسن وسهام عبد الله وهالة عباس و اشرف عباس وهمت
محمد وعلاء الدين فتحى.
وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم
بالمحافظة ان المديرية حصلت على أفضل مديرية تعليمية على مستوى الجمهورية وكذلك افضل
مركز تطوير تكنولوجي.
وأضاف ان التدريب يهدف الى دمج استخدام
التكنولوجيا في العملية التدريسية للتغلب على صعوبات التعلم ونقل المعلومة بين الطلاب
وبين الطلاب والمعلم وذلك من خلال تفعيل استخدام البرمجيات الحديثة وأدوات التواصل
الحديثة التي وفرتها الوزارة للمعلمين من خلال التعاون مع شركة مايكروسوفت.
وأشار إلى أن المديرية من خلال وحدة الدمج
التكنولوجي التابعة لمركز التطوير التكنولوجي بالمديرية قامت بتدريب عدد 919 معلم من
مختلف الادارات التعليمية على مستوى المحافظة وقد تمكن 500 معلم من الحصول على شهادة
المعلم الخبير من شركة مايكروسوفت الدولية.
شارك بالمسابقة 120 معلما من محافظة القليوبية
بدروس تفاعليه وفقا لما تم التدريب عليه في البرنامج، لتصبح أكبر عدد من المشاركين
في المسابقة من بين 23 محافظة.










