رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

«صدى العرب» تطرح «الأسئلة الحائرة»: هل هناك «غسيل أموال» فى الأندية الخاصة المصرية؟

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 04:06 م
صدى العرب
طباعة
أحمد إسماعيل
فرج عامر يرفض الإجابة بـ«النفى» أو «الإثبات».. ويؤكد: الارتفاع الجنونى فى أسعار اللاعبين «غير منطقى»

هل مرتضى منصور «سيكتب وصيته» قبل النهائى الإفريقى؟

«عامر»: رحلة الصيد مع رموز الرياضة المصرية.. ليس لها علاقة بـ«منصور»

يتساءلون ويتهامسون فى الشارع الرياضى المصرى، هل هناك غسيل أموال فى الأندية الخاصة المصرية، فى ظل الارتفاع الجنونى فى أسعار اللاعبين، وليس فقط على مستوى النجوم، ولكن بين اللاعبين فى الفرز الثانى والثالث، ورغم عدم وجود دليل قاطع على وجود "أموال قذرة"، غير أن شراء هذه الأندية اللاعبين بعشرة أضعاف أثمانها السوقية، يثير الشكوك فى اتجاه "غسيل الأموال".

ولم يجب المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، على هذا السؤال بـ"النفى" أو "الإثبات"، لكنه أكد أن الارتفاع الجنونى فى أسعار اللاعبين، أمر غير منطقى وغير مقبول، خاصة أن ذلك جعل أنصاف اللاعبين يطلبون الملايين.

وطالب رئيس سموحة، اتحاد الكرة بوضع سقف لعقود اللاعبين، فما يحدث يصب فى مصلحة اللاعبين فقط.

وقال "عامر": "سموحة لن يرضخ للشروط المجحفة لأى لاعب، خاصة أن ميزانية سموحة فى الكرة لها سقف لن تتخطاه مهما حدث، ومصر مليئة باللاعبين الموهوبين الذين يريدون إعادة صناعة أنفسهم فى سموحة، ليصبحوا فى زمرة نجوم الصف الأول، خاصة أن سموحة منذ صعوده لدورى الممتاز، لم يمر موسم، دون أن تطلب أندية الأهلى والزمالك ضم لاعبين من صفوفه".

وبعيداً عن "الهمس" و"الهمهمة" حول وجود غسيل أموال فى الأندية الخاصة، هناك سؤال آخر يفرض نفسه، على الساحة الرياضية، هل سيكتب مرتضى "وصيته" قبل النهائى الإفريقى، التى تؤكد كل الشواهد أن رحيله فى حكم المؤكد، فى أعقاب اللقاء "الأبيض والأحمر" المرتقب.

ووصف "مراقبون" فيديوهات مرتضى الأخيرة، بأنها مجرد "حلاوة روح"، فمن يدقق فى لغة جسده سيجده مهزوزاً ومتوتراً، مقارنة بالفيديوهات التى سبقت رسوبه فى انتخابات مجلس النواب.

فيما نفى المهندس فرج عامر، أن تكون رحلة الصيد، التى جمعته مع حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى الأسبق، ومحمود الخطيب، رئيس النادى الحالى، وحسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، على متن يخته الخاص، تأتى احتفالاً بقرب رحيل مرتضى منصور.

وقال "عامر": "نحن تجمعنا صداقة قديمة، وتجمعنا جلسات خاصة، ورحلات من وقت لآخر، والأمر لا يتعلق بمرتضى منصور من قريب أو بعيد".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر