محافظات
مشروع للنظافة فى شوارع العريش باسم "جميلة يا بلدى"
الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 09:03 م
طباعة
sada-elarab.com/5490
نظمت الإدارة المركزية للبرامج التطوعية والثقافية بوزارة الشباب والرياضة ( ممثلة فى مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء ) بالاشتراك مع مجلس مدينة العريش وشركة كير سيرفيس للنظافة حملة تحت اسم "جميلة يا بلدى" لنظافة مدينة العريش ، وذلك تحت رعاية وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ومحافظ شمال سيناء اللواء عبد الفتاح حرحور .
وقال أسامة سالم مشرف الحملة إنه تم اشتراك عدد كبير من الشباب المحب لبلده ، حيث قاموا بالاشتراك مع مجلس مدينة العريش وشركة النظافة بعمليات نظافة شوارع وأحياء المدينة ودهان البلدورات وزراعة الأشجار ، وذلك برعاية ايهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة ومحسن كمال مدير ادارة خدمات الشباب
وقال أسامة سالم مشرف الحملة إنه تم اشتراك عدد كبير من الشباب المحب لبلده ، حيث قاموا بالاشتراك مع مجلس مدينة العريش وشركة النظافة بعمليات نظافة شوارع وأحياء المدينة ودهان البلدورات وزراعة الأشجار ، وذلك برعاية ايهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة ومحسن كمال مدير ادارة خدمات الشباب










