رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

بالصور.. وزير الشباب يناقش كبار الفنانين في آليات دعم البطل الرياضي بالدراما الفنية

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 03:20 م
صدى العرب
طباعة
هاني عبدربه
طلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فعاليات ملتقى دعم البطل الرياضي في الدراما الفنية، وذلك بحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة، ونخبة من كبار الفنانين والمخرجين والكُتاب والإعلاميين والشخصيات العامة منهم المخرج محمد فاضل والمخرج هانى اسماعيل وميرنا وليد وحنان شوقى والسنارست وليديوسف والمنتج محمدفوزى والمنتج جمال العدل والسنارست جمال العدل ونضال الشافعى وهشام سليمان والسنارست فيصل نداوتهانى راشدوعمرو مهدى واحمدشحاته وطارق الدسوقى ومحمودبكرى والمخرج عادل عوض والمخرج عادل اديب وحرمه منال سلامه و بديوان عام وزارة الشباب والرياضة.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الفن والدراما لهما دور كبير في تشكيل الوعي لدى المواطنين ومنهم النشء والشباب، فالفن هو مرآة تعكس ما يدور بالمجتمعات، ومن خلالهما نستطيع بناء جيل جديد من الشباب على دراية كبيرة من الوعي ومتفهم لكل قضايا وطنه، مما يساهم في بناء المجتمع بصورة أفضل.

ناشد "صبحي" جميع الفنانين بضرورة تناول فكرة دعم البطل الرياضي في الأعمال الفنية ليكون قدوة لا بناءنا، وتناول قصص نجاح هؤلاء الأبطال لتحفيز النشء والشباب على الاقتداء بهم، وإيجاد نماذج ناجحة تنشر قيم ومبادئ المجتمع المصري، مؤكداً أن الرياضة ستظل القوة الناعمة في نشر السلام والمحبة بين جميع طوائف الشعب.

أضاف وزير الشباب والرياضة أن الدراما التليفزيونية قادرة على المساهمة في حل العديد من المشكلات، من خلال تقديم رسائل إيجابية تحث المواطنين والشباب في مختلف المجالات على القيم الجيدة داخل المجتمع. 

تجدر الإشارة إلى ان الملتقى يهدف إلى عرض النماذج الرياضية المصرية المميزة والتي يمكن تناولها وعرضها من خلال الأعمال الفنية والدرامية كنماذج ترمز للقدوة وقصص نجاح وكفاح في الحياة العلمية والعملية والرياضية للشباب المصري.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر