اخر الأخبار

رياضة

"مصيلحي" يمنح "التوأم" صكوك الثقة.. ويحذر من التطاول على دور المجلس

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 08:59 م
صدى العرب
طباعة
كتب: أحمد إسماعيل
قرر محمد مصيلحي، رئيس نادى الاتحاد، منح "صكوك الثقة"، للجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن، لإعادة تشغيل ماكينة "زعيم الثغر" التي صدأت في الأونة الأخيرة بفعل عوامل "مريبة"، وقال: "سندعم التوأم بكل المقومات التي تساعدهم على النجاح، فمصلحة الفريق الأخضر، تعلو كل شيء".

ورفض "مصيلحي" التطاول على طلعت يوسف، المدير الفني السابق، على "السوشيال ميديا"، وقال: "طلعت أخلص في عمله حتي آخر لحظة، وله مواقف رائعة مع ناديه زعيم الثغر، ونحن لا ننكر الجميل".

وطالب رئيس "العرش الأخضر" الجماهير بالاصطفاف خلف التوأم، ومنحهم فرصة من الاستقرار والتركيز لإعادة بناء الفريق، والمنافسة على بطولة الكأس، وتخطي المباراة الصعبة أمام المقاولون.

وحذر "مصيلحي" من القِلة التي تحاول "التنمر" على اللاعبين، وتطالب برحيل لاعبين، وبقاء غيرهم، مؤكداً أن هذا شأن مجلس الإدارة بالتنسيق مع الجهاز الفني ليس إلا". 

ووجّه رئيس النادى سؤالاً لهذه القلة: كيف تدّعون عشق النادى.. وتشتتون اللاعبين بالرحيل والبقاء قبل مباراة مهمة في الكأس؟ أين "حمرة الخجل"؟.

وقال: "ثقتي كبيرة في جماهير النادى الوفية، التى لا تلعب أدواراً خبيثة، مثل تلك الفئة التي تندس بين الجماهير، لتوجيه الخناجر المسمومة في ظهر الفريق، فالكل يلزم دوره، ولا يتخطى حدوده، وقد أعذر من أنذر".
ويعقد مجلس إدارة النادى، مؤتمرا صحفيا غدا "الأربعاء" بفرع النادى في سموحة، لتقديم الجهاز الفني الجديد، عندما تشير عقارب الساعة إلى الرابعة مساء.
وقال رئيس الاتحاد: "التوأم لديهم من الروح والعزيمة لتغيير خارطة نتائج زعيم الثغر في المباريات المقبلة، وقيادة الفريق إلى مدن النتائج الإيجابية".

إرسل لصديق

ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر