رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
أمل جديد لمرضى السرطان في موريشيوس: افتتاح مستشفى متخصص بتمويل سعودي إقبال كبير لمستثمري دول مجلس التعاون الخليجي على شراء عقارات بارات لندن في الربع الأول من عام 2024 ... تعليم سوهاج تكرم الطالبتين الفائزتين بالمركز الثاني على العالم في مسابقة تحدي المخترعين استعراض الخبرات الفرنسية في مجال ابتكارات الإعلام والتكنولوجيا خلال معرض كابسات 2024 محافظ القليوبية يتابع مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة محافظ دمياط تختتم جولتها بإفتتاح ملحق رياض الأطفال بمعهد العباسية الأزهرى الابتدائي فى إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومى... محافظ دمياط تفتتح الوحدة الصحية بالجبايلة بكفر البطيخ بعد انطلاق الامتحانات للمواد الغير مضافة للمجموع... محافظ دمياط تتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الشهيد أحمد عوضين الإعدادية بكفر البطيخ المستشار أحمد خليل: مصر توظف التكنولوجيا بطريقة آمنة لدعم جهود مكافحة الفساد وغسل الأموال «مزايا للتطوير» تشارك بمشروعها الرابع «NORM SPACES» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» في الرياض

اقتصاد

نائب بـ"المجتمعات العمرانية" يتفقد مشروعات المرافق بالعاصمة الإدارية الجديدة

السبت 03/أكتوبر/2020 - 01:00 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
قام المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن،  والمهندس جمال طلعت،  مساعد نائب رئيس الهيئة، بتفقد مشروعات المرافق الجارى تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة، يرافقهما مسئولو الهيئة والمهندس محمد عبدالمقصود،  رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، ومسئولو الجهاز والمشروعات.
واستهل نائب رئيس الهيئة ومرافقوه الجولة بتفقد المواقع المختلفة بالعاصمة، حيث قاموا بالمرور على شبكات مرافق الحى الحكومى الجارى تنفيذها، ثم المرور على المحاور الرئيسية بالعاصمة الإدارية وأعمال الهارد واللاندسكيب الجارى الإنتهاء من تنفيذها بالحى السكنى R3.
كما عقد المهندس عبدالمطلب ممدوح، اجتماعاً موسعا مع العديد من مسئولى الشركات المنفذة لشبكات المرافق بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور المكاتب الاستشارية المشرفة على أعمال التنفيذ للوقوف على الموقف التنفيذى الحالى ومدى التزام الشركات بالبرامج الزمنية للانتهاء من تلك المشروعات.
وشدد المهندس عبد المطلب ممدوح، على ضرورة الالتزام بتوقيتات تتفيذ شبكات المرافق بالمحاور الرئيسية بالعاصمة الإدارية الجديدة واستكمال أعمال اللاندسكيب بها، تمهيدا لافتتاحات المشروعات القومية بالعاصمة الإدارية الجديدة فى الفترة القادمة.
كما أكد نائب رئيس الهيئة،  مدى أهمية تلك المشروعات مشددا على أن تكون جميع الشركات على قدر من المسئولية والجد والالتزام  بالانتهاء من الأعمال المكلفة بتنفيذها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر