رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

اقتصاد

إنتقال ستيفانو دومينيكالى من "لامبورجينى" لقيادة منظمة الفورميلا1

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 08:43 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت منظمة الفورميلا 1 (ليبرتى ميديا) أنه من المقرر أن ينتقل ستيفانو دومينيكالي - الرئيس والمدير التنفيذي الحالى لشركة لامبورجينى الإيطالية المصنعة للسيارات الرياضية والسوبر رياضية ، ليشغل منصب المدير التنفيذى لمنظمة الفورميلا 1 في يناير 2021 (أو الشركة المالكة لحقوق إدارتها وهى ليبرتى ميديا)، وذلك خلفاً لـ تشيس كاري، الرئيس والمدير التنفيذي الحالي لها، الذى سينتقل إلى منصب الرئيس غير التنفيذي.
سيتذكر مشجعو الـ F1 على المدى الطويل دومينيكالي (55 عامًا) للفترة التي قضاها في فيراري، حيث انضم الإيطالي إلى سكوديريا فيرارى في عام 1991 وبقي مع الفريق حتى أوائل عام 2014.
وخلال تلك الفترة عمل جنبا إلى جنب مع رئيس رياضة السيارات الحالي الفورميلا 1 روس براون كمدير للفريق، قبل أن يصبح المدير الرياضي في عام 2002 ثم مدير الفريق في عام 2008. وفي الآونة الأخيرة، شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة لامبورجيني ، بعد أن انضم إلى الشركة الأم أودي في عام 2014، بينما عمل أيضًا كرئيس للجنة المقعد الواحد في الاتحاد الدولي للسيارات.
وقال دومينيكالي: "أشعر بسعادة غامرة للانضمام إلى منظمة الفورميلا 1، وهي رياضة كانت دائماً جزءاً من حياتي. "ولدت في إيمولا وأعيش في مونزا. لقد بقيت على اتصال بهذه الرياضة من خلال عملي مع لجنة سباقات المقعد الواحد بلإتحاد الدولى لرياضة السيارات FIA وأتطلع إلى التواصل مع الفرق والمروجين والرعاة والعديد من الشركاء في الفورميلا 1 ونحن نواصل دفع الأعمال إلى الأمام. إن السنوات الست الماضية في أودي ثم قيادة لامبورجيني أعطتني منظورًا وخبرة أكثر إتساعاً سأجلبها إلى الفورميلا 1."

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر