رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

تكريم أحمد منصف بلقب "رجل العام بقطاع السيارات 2019"

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 12:55 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
بعد أن شهدت إحتفالية سيارة العام – الأفضل (Car of the year Egypt) الإعلان عن فوز السيد/ أحمد منصف – رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا مصر .. بلقب "رجل العام بقطاع السيارات لعام 2019" ، والذى تم من خلال الإستفتاء الأليكترونى الذى إستمر لمدة ما يقرب من 5 أشهر على موقع "أوتوموبيل" ضمن فعاليات الإحتفالية ...

وبعد فترة تأجيل بسبب تداعيات جائحة كورونا، تم اليوم تنظيم مراسم تسليم درع لقب (رجل العام بقطاع السيارات 2019) بمقر شركة تويوتا إيجيب ، حيث قام منظما الإحتفالية – كل من الأستاذ/ أشرف كـــاره ، والأستاذ / محمد على – بتسليم الجائزة إلى السيد / أحمد منصف ، وبحضور كل من الأستاذة/ إيمان طلبة – مدير قطاع التسويق والأستاذ/ عمرو الرفاعى – مدير الإتصالات التسويقية .

ومن المعروف أن هذه الجائزة قد تم إقتراحها ضمن مجموعة جوائز إستفتاء الأفضل 2019/2020 ، والتى خصصت لرؤساء شركات السيارات التى تتمتع شركاتهم بصفتى التصنيع المحلى وكذلك بيع السيارات المستوردة بطبيعة الحال ، وقد تمكن منصف من التقدم بنتيجة هذا اللقب ضمن هذا الإستفتاء على كل من (د. رؤوف غبور – رئيس مجلس إدارة مجموعة غبور ، م/ عادل خضر – المدير التنفيذى لمجموعة المنصور للسيارات ، السيد/ فريد الطوبجى – رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية للسيارات ، و السيد/ عمرو سليمان – رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل للسيارات).

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر