محافظات
غدًا.. مؤتمر الشباب وثقافة الحوار بآداب بنها
الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 01:48 م
طباعة
sada-elarab.com/5388
تنظم كلية الآداب مؤتمرها السنوي حول الشباب وثقافة الحوار تحت رعاية وحضور الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها غدا الاربعاء بقاعة المؤتمرات الكبرى وذلك لترسيخ مفاهيم احترام الرأي والرأي الاخر والتصدي لثقافة التطرف والعنف واستبدالها بثقافة الحوار.
صرحت بذلك الدكتورة عبير الرباط عميد كلية
الآداب واضافت ان هذا المؤتمر ياتى متماشيا لتفعيل توصيات المؤتمر الوطني للشباب بشرم
الشيخ والذى حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي واضافت عميد الكلية ان المؤتمر يشارك فيه
نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وشباب جامعة بنها والقيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة
القليوبية.










