رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

البرماوى للسيارات.. موزعاً رئيسياً لسيارات "جيتور - JETOUR" بالدلتا

الجمعة 14/أغسطس/2020 - 06:50 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
بصمة إيجابية أخرى تقدمها شركة البرماوى للسيارات لمنطقة الدلتا – إحدى أهم المناطق التجارية بقطاع السيارات بالوجه البحرى – مع تمثيلها كموزع رئيسي لسيارات (JETOUR) الصينية الفاخرة فى فئتها وضمن شريحة السيارات الـSUV المتوسطة بالسوق المصرية ، وذلك بعد منحهم حق التوزيع الرئيسى للمنطقة من شركة "نور الدين الشريف" وكلاء سيارات (JETOUR) بمصر.
وستبدأ الشركة بتسويق طراز (X70) فى المرحلة الأولى ، والذى تم تجهيزه بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1.5 لتر مشحون بشاحن هواء تيربو ، ويستخرج طاقة حصانية تبلغ 147 حصان / 5500 د.د. ويبلغ أقصى عزم له 210 نيوتن – متر / 1750 – 4000 د.د. وهو ما يؤكد مدى مرونة هذا المحرك ، فيما تعتمد السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكى مكون من ثمانية سرعات ، فيما تتمكن مع السيارة من بلوغ سرعة قصوى تصل إلى 180 كم/ س والتسارع من 0 – 100 كم بزمن يقل عن 10 ثانية.
وتأتى السيارة بخيارين لمقصورة ركابها بين 5 و 7 ركاب ولائحة ممتدة من التجهيزات الفاخرة ، فيما يأتى جسم السيارة بمقاييس إستثنائية وقمة فى التنافسية مع قاعدة عجلات تبلغ 2745 مم وطول يبلغ 4720 مم ، وعرض 1900 مم ، وإرتفاع 1710 مم ، فيما ترتفع عن سطح الأرض بمقدار 210 مم.
ويمكن التعرف على المزيد من مواصفات السيارة خلال هذا الرابط: https://www.facebook.com/ElbirmawyMotors/videos/326707338385412/
ومن جانبه أشار علاء البرماوى – الرئيس التنفيذى للشركة ، بأنهم ملتزمون بإستراتيجية مرنة مع كافة عملاءهم الحاليين والمستهدفين ، وبدعم كامل من وكيل السيارة فى مصر ، وذلك بخلاف ما شهدته الشركة من تعامل وكلاء آخرين سابقين معها .. كانوا يتمتعون برؤى محدودة أدت فى النهاية لإنهاء علاقاتهم مع أغلب الموزعين والذين كان على رأسهم (البرماوى للسيارات) ، الأمر الذى سيعطيهم من ناحية أخرى دفعة قوية لتثبيت إسم (JETOUR) بالسوق المصرية وخاصة مع ما تتحلى به من جودة عالية وتجهيزات متطورة فى فئتها ، علاوة على سعر تنافسى بالسوق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر