اخر الأخبار

محافظات

بالصور.. استمرار انعقاد غرفة العمليات لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ بكفر الشيخ

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 01:52 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين

أكد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، أن غرفة العمليات بالمحافظة لم ترصد أي مخالفات ،وأن العملية الانتخابية منتظمة في ظل توافد كبير من أهالي المحافظة للإدلاء بأصواتهم .

جاء ذلك خلال متابعة محافظ كفرالشيخ، العملية الانتخابية بلجان الانتخابات على مستوى قرى ومراكز ومدن المحافظة، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور اللواء مصطفى عميرة، مدير إدارة السجلات العسكرية، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام المساعد، والعميد عمرو حسن، المستشار العسكري للمحافظة، والعقيد أحمد جزوان، بالرقابة الإدارية، وومثلي المنطقة الشمالية، ومساعد مدير الأمن للشئون المالية.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على ضرورة التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وإجراء أعمال التطهير والتعقيم للحفاظ على صحة وسلامة الجميع وتحقيق أعلى درجات السلامة والأمان أثناء سير العملية الانتخابية.

وقال محافظ كفرالشيخ، إن هناك تنسيق وتعاون كامل مع الاجهزة الامنية وكافة الأجهزة التنفيذية لضمان سير العملية الانتخابية بسهولة ويُسر، حيث تم تشكيل غرف عمليات على مستوى كافة الوحدات المحلية والتواصل المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية.

وأشار محافظ كفرالشيخ، أن عدد اللجان العامة بالمحافظة لجنة عامة، وعدد المراكز الانتخابية، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 585 لجنة فرعية، وإجمالي عدد الناخبين يبلغ 2 مليون و350 ألف ناخب وناخبة على مستوى المحافظة لهم حق التصويت.

إرسل لصديق

ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر