محافظات
بالصور.. صيانة وإنارة أعمدة الكهرباء بـ"طوخ"
الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 12:49 م
طباعة
sada-elarab.com/5371
بدأ مجلس مدينة طوخ، صباح اليوم الثلاثاء، حملة مكثفة لصيانة وإنارة الطرق واستكمال زراعة الأعمدة في جميع الطرق التي تربط قرى طوخ.
وأشرف على الحملة الدكتور منصور بكري، مساعد رئيس
المدينة، وشملت صيانة وتغيير لمبات طريق طوخ شبين، واستكمال زراعة الأعمدة عند كوبري
الواحيشة، وطريق ميت كنانة مرصفا، وطريق الرشاح بقرية الدير، وطريق الغالبية عزيزة
الخواجات، وشوارع مشتهر، ومنطقة الموقف بميت كنانة.
وتأتي تلك الحملة تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو عبد
المنعم، محافظ القليوبية، بإنارة الطرق الداخلية للمحافظة، حفاظا على حياة المواطنيين،
وتجنبا للحوداث .










