رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بعد وصول منتخب مصر.. تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور الـ32 بالمونديال وزارة العمل : منح استثنائية..و توجيهات رئاسية تعزز الحماية الاجتماعية للعمالة غير المنتظمة السوبر ستار حسن عبد المنعم مع الموسيقار وائل التونسي يشعلون حفلات وديدا بنيل العجوزه أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» إلى مسرح بورتو مارينا قنصل الصين فى الإسكندرية: العلاقات بين مصر والصين تدخل أفضل مراحلها التاريخية فى عهد «السيسى وبينج».. ونحتفل بالذكرى الـ105 للحزب الشيوعى يوليو المقبل محافظ الإسكندرية يشهد فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لمستشفى نيل الأمل للأطفال محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء سور بجوار مصرف الجبل وتطوير الطريق من بوابة الجامعة البحرية حتى عرب المدابغ ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا

اخبار

وزير النقل يتابع أعمال التدعيم الإنشائي للركن المتضرر بعمارة الشربتلي بالزمالك

السبت 08/أغسطس/2020 - 03:12 م
صدى العرب
طباعة
محمودعبدالرحمن
.. ويطمئن على  استعداد وجاهزية محطات المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق للافتتاح خلال الفترة المقبلة

الفريق مهندس كامل الوزير: توجيهات القيادة السياسية الخاصة بمترو الأنفاق ترتكز على الاستمرار فى أعمال التنفيذ لمراحل وخطوط مترو الأنفاق الجديدة والتطوير المستمر للخطوط الحالية وفقا لأفضل المعايير والمواصفات 

قام اليوم الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بجولة تفقدية بمحطة صفاء حجازي بالمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو حيث تابع الوزير استكمال أعمال التدعيم الإنشائي   لعناصر الهيكل الخرساني المتداخلة مع عمود الركن المتضرر بعمارة الشربتلي بالزمالك مشيدا بحرص العاملين في الموقع على استمرار العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك والعمل على مدار الساعة لسرعة الانتهاء من كافة الأعمال لإستعادة الوضع الطبيعي للعمارة تمهيدا لعودة السكان إليها، كما تابع الوزير  الإجراءات المتخذه إستعدادا  لخروج ماكينة الحفر العميق من المحطة باتجاه محطة الكيت كات مرورا بشارع إسماعيل محمد والنيل  مشددا   على استمرار الاجراءات الخاصة بتأمين وسلامة المنشآت الواقعة  على المسار والتي تشمل 
 استمرار وضع نظام مراقبة المساحة للمنشآت على مدار الساعة

بعدها أجرى  الفريق مهندس كامل الوزير جولة تفقدية بمحطات المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق وهي محطات ( عدلى منصور و الهايكستب وقباء وعمر بن الخطاب و هشام بركات و النزهة ) بالإضافة إلى ورشة العمرة الجسيمة وذلك  للإطمئنان على  استعداد وجاهزية المحطات للافتتاح خلال الفترة المقبلة خاصة بعد  التأكد من كافة  عوامل السلامة والأمان  بأنظمة السكة والإشارات وأنظمة المسير.

وأكد وزير النقل خلال الجولة أن توجيهات القيادة السياسية الخاصة بمترو الأنفاق ترتكز على الاستمرار فى أعمال التنفيذ لمراحل وخطوط مترو الأنفاق الجديدة والتطوير المستمر للخطوط الحالية  وذلك وفقاً لأفضل المعايير والمواصفات، خاصة مع الأهمية الكبيرة لمشروعات مترو الأنفاق كأحد أهم مشروعات النقل الجماعي في القاهرة الكبرى  حيث تساهم هذه المشروعات فى تقليل انبعاث الكربون، وتقليل تكلفة إنشاء وصيانة الطرق، وخفض معدلات الحوادث، بالإضافة إلى نقلها لأعداد أكبر من الركاب بأقصر مدّة زمنية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads