اخر الأخبار
فى اليوم الثانى لإنتخابات مجلس الشيوخ.. نائب محافظ القليوبية يتابع سير العملية الإنتخابية بشبرا الخيمة "حماة الوطن" بالإسكندرية: 300 مندوبًا لمباشرة انتخابات الشيوخ في يومها الثاني.. و"عمليات الحزب" تواصل انعقادها لمتابعة عملية التصويت بالصور.. استمرار انعقاد غرفة العمليات لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ بكفر الشيخ السعوديه تستضيف الاجتماع الثامن لأصدقاء السودان بصفتها رئيسًا للمجموعة محافظ بني سويف يتابع من غرفة العمليات انطلاق عملية التصويت لليوم الثاني في انتخابات مجلس الشيوخ بالصور.. الشرطة تسهل وصول المسنين لمقار لجان انتخابات الشيوخ بالقاهرة ضبط القائم على تنظيم حفل زفاف بالشرقية السيدات يتصدرن المشهد في ثاني أيام التصويت لانتخابات الشيوخ في قنا فى اليوم الثانى لانتخابات مجلس الشيوخ.. رئيس مدينة القناطر الخيرية يتفقد اللجان تفعيلاً لتنشيط منظومة النقل النهري.. ميناء دمياط ينقل شحنة من القمح إلى صوامع إمبابه عبر نهرالنيل

محافظات

وفاة مدير إدارة مكافحة العدوى بالمنيا بعد اصابته بكورونا

الأحد 05/يوليو/2020 - 12:43 ص
صدى العرب
طباعة
المنيا رضا عزت
توفي اليوم رابع طبيب من اطباء محافظة المنيا متأثرا باصابته بفيروس كورونا ،  هو الدكتور عاطف محمود سالم مدير إدارة مكافحة العدوى بمديرية الصحة .

وكانت نقابة أطباء المنيا، قد أصدرت بيانا نعت فيه الشهيد الدكتور عاطف سالم، أعربت فيه عن خالص حزنها على الفقيد متمنيين من المولي عز وجل أن يتغمده الله بواسع رحمته ويلهم الأسرة وذويه الصبر والسلوان.

يذكر ان الطبيب الراحل هو رابع طبيب يتوفي متأثرا باصابته بفيروس كورونا بالمنيا. 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل توافق علي زيادة أسعار تذاكر القطارات بعد تحسن الخدمة؟

هل توافق علي زيادة أسعار تذاكر القطارات بعد تحسن الخدمة؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر