رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تحت رعاية الرئيس السيسى.. استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية الدماطي يطمئن علي ترتيبات افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات بيطري جامعة كفر الشيخ تواصل جلسات المؤتمر العلمي السابع للكلية لليوم الرابع علي التوالي رئيس اتحاد الطائرة : أشكر الأهلي على استضافة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» الشاعر عصام بطاح يهدى مهرجان الوطن العربي للإبداع الثقافي الدولي أغنية " مصر وعمان " نائبى دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد الحجازي يشيدان بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه تحرير سيناء حزب مصر الحديثه يؤكد الرئيس السيسي وجه رسائل هامه وقويه للمصريين وللعالم بمناسبه الذكرى 42 لتحرير ارض سيناء وزير العمل يُوجه مُديريتي جنوب وشمال سيناء بالاستمرار في جهود صناعة بيئة عمل لائقة تساهم في التنمية التي تشهدها "المُحافظتان" النائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناء.. كلمه قويه وهامه وتضمنت رسائل للمصريين وللعالم اكاديميه الشرطه تنظم ورشه عن دور الحكومة في مواجهة مخططات إسقاط الدوله

رياضة

رئيس الزمالك: الأهلي ليس له الحق في العلامة التجارية لنادي القرن

الجمعة 03/يوليو/2020 - 08:05 م
صدى العرب
طباعة
كتبت زينب عبد اللطيف
تحدث رئيس نادي الزمالك، على خطوات النادي الأهلي بشكوى الأبيض بسبب لافتة نادى القرن، مؤكدا أنه ليس من حق الأحمر، تقديم شكوى بسبب لافتات نادي القرن الحقيقي.

وقال رئيس الزمالك خلال تصريحاته على هامش الاجتماع مع أعضاء الجروبات ورموز النادي: "العلامات التجارية التي يتحدث عنها الأهلي، تخص المحلات والمطاعم وليس لافتات، ولا أعلم لماذا يفعل الأهلي كل هذه الأمور، في الوقت الحالي".



سنتوجه إلى المحكمة الرياضية لإثبات حقوقنا
وأشار رئيس الزمالك، إلى توجه النادي بالشكل القانوني إلى المحكمة الرياضية الدولية، مؤكدا أن الملف جاهز، وسيتم إرساله خلال أيام، مؤكدا أن اللافتة ستظل متواجدة مهما كان الحكم.

وشدد أن الزمالك هو نادى القرن الحقيقي، وسنقوم بترسيخ تلك الحقيقة فى عقول الأجيال القادمة، من خلال اعتبار يوم 9 يوليو عيدا للزملكاوية كل عام، للاحتفال بلقب نادي القرن.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر