رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ياسـر هـاشـم

ياسـر هـاشـم

وَعَدَ.. فأوفى

الجمعة 12/يونيو/2020 - 09:13 م
طباعة
بقلم: ياسر هاشم

إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسى لاتكفي مقالات لذكرها، لأنها تحتاج إلى مجلدات، خصوصًا أنها ما تزال تتوالى، لدرجة أدهشت العالم، حيث إنه منذ أن تولى رئاسة الجمهورية في العام 2014، والإنجازات التى تم تحقيقها فى جميع المجالات يشهد لها القاصي والداني، ولا ينكرها إلا جاحد.

الرئيس عبدالفتاح السيسي تولى مسؤولية البلاد قبل 6 أعوام، ومنذ ذلك التاريخ، تحققت إنجازات عدة، في كافة قطاعات الدولة، خصوصًا نجاحه في إطلاق العديد من البرامج التنموية، والمبادرات المتعددة لتحسين نوعية حياة المواطنين، والتأكد من تحقيق مستوى أفضل لحياتهم الاقتصادية والاجتماعية.

لقد واجهت مصر خلال السنوات الماضية الكثير من التحديات الصعبة والمؤلمة، لكننا بفضل الله وبحكمة الرئيس السيسي استطعنا أن نعبرها بنجاح منقطع النظير، ولذلك لدينا ثقة كاملة في أن القادم أفضل لبلادنا الحبيبة.

إن مصر شهدت خلال السنوات الست لحكم الرئيس السيسي إنجازات وأعمالًا كثيرة، وطفرة غير مسبوقة في مختلف المجالات، وبالتالي نتوقع أنه سيكون هناك مستقبل مبهر مع الرئيس السيسي لأنه باختصار رجل الإنجازات الحقيقية.

منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي حكم البلاد في 2014 وضع خريطة واضحة لإحداث تنمية عملاقة لمصر في جميع المجالات، وذلك وفق أسس علمية وخطط مدروسة بعناية، وجرأة وجسارة يُحسد عليهما، لتحقيق الرخاء والازدهار للشعب المصري، إضافة إلى مواجهة المخاطر والتحديات التي تهدد بقاء الدولة.

منذ ست سنوات أصر الرئيس السيسي على التحدى والعمل والبناء والإنجاز مع مؤسسات الدولة الوطنية، رغم جسامة التحديات، خصوصًا مواجهة الإرهاب الغاشم، وقد نجحت مصر تحت قيادته الرشيدة منذ 30 يونيو 2013 وحتى الآن، في تثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية، لنشهد استقرارًا ملحوظًا وغير مسبوق.

لقد نجح الرئيس السيسى في إحداث نهضة كبرى، وتصحيح المسار، لأنه قرر اتخاذ القرارات الصحيحة للبلاد، ولو على حساب شعبيته، وهذا ما يؤكد أن تلك الخطوات هى سبب صمود الاقتصاد المصري حتى الآن في مواجهة الأزمة العالمية الحالية، لتصبح مصر من أقل الدول تأثرًا اقتصاديًا بتداعيات فيروس كورونا وآثاره السلبية على الاقتصاد القومى.

هنيئًا لمصر وشعبها هذا القائد الصادق، الذي وعد فأوفى، هذا الرجل العظيم الذي يتحدى الصعاب، ليبرهن على أنه هبة مصر التي تتدفق في شرايين المصريين. 


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads