محافظات
محافظ سوهاج: إعمار 60 منزلا ضمن مبادرة الرئيس
الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 09:15 م
طباعة
sada-elarab.com/5274
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن قيام جمعية الأورمان بالتعاون مع صندوق " تحيا مصر" وبالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة بإعادة إعمار 60 منزلا للأسر الفقيرة بقريتي "حاجر مشطا" بمركز طهطا و"الشيخ مكرم" بمركز سوهاج ضمن مبادرة الرئيس السيسي بتطوير القرى الأكثر فقرا.
وقال المحافظ - فى تصريح له اليوم الإثنين - إن الجمعية سلمت اليوم المنازل لأصحابها بعدد 30 منزل في كل قرية إلى جانب قيامها بتوزيع 14 شيكا بمبالغ مالية ضمن مشروع القرض الحسن على محدودي الدخل لتنمية المشروعات الصغيرة، معربا عن شكره للجمعية وصندوق تحيا مصر لدعمهم لمحدودي الدخل والأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة.
ومن جانبه أوضح يسرى شلقامي مدير مشروعات جميعة الأورمان بمحافظة سوهاج أن إعادة إعمار المنازل شملت تعريشها وسقفها بالخشب من خلال تركيب العروق والألواح وطبقة عازلة وطبقة أسمنتية وتنفيذ أعمال الكهرباء والسباكة والمحارة والدهانات وتركيب الأبواب والشبابيك والسيراميك ورفع كفاءة الحمامات وتشطيبها ، مؤكدا أن المنازل بعد إعمارها أصبحت منازل حضارية تصلح للمعيشة الآدمية بدلا من المنازل المسقوفة بالبوص والحوائط المنهارة.
وقال المحافظ - فى تصريح له اليوم الإثنين - إن الجمعية سلمت اليوم المنازل لأصحابها بعدد 30 منزل في كل قرية إلى جانب قيامها بتوزيع 14 شيكا بمبالغ مالية ضمن مشروع القرض الحسن على محدودي الدخل لتنمية المشروعات الصغيرة، معربا عن شكره للجمعية وصندوق تحيا مصر لدعمهم لمحدودي الدخل والأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة.
ومن جانبه أوضح يسرى شلقامي مدير مشروعات جميعة الأورمان بمحافظة سوهاج أن إعادة إعمار المنازل شملت تعريشها وسقفها بالخشب من خلال تركيب العروق والألواح وطبقة عازلة وطبقة أسمنتية وتنفيذ أعمال الكهرباء والسباكة والمحارة والدهانات وتركيب الأبواب والشبابيك والسيراميك ورفع كفاءة الحمامات وتشطيبها ، مؤكدا أن المنازل بعد إعمارها أصبحت منازل حضارية تصلح للمعيشة الآدمية بدلا من المنازل المسقوفة بالبوص والحوائط المنهارة.










