رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الداخلية تكشف حقيقة مشاجرة بين سائق ميكروباص وشخصين بسبب الأجرة ببني سويف الداخلية تكشف حقيقة فيديو مشاجرة بسوهاج وتوضح ملابسات ادعاء التواطؤ مع الشرطة القبض على شخص انتحل صفة موظف شركة اتصالات للنصب على المواطنين بالمنيا الداخلية تكشف ملابسات مشاجرة بين سائق وتوك توك بسبب أولوية المرور بالغربية وزير التموين يبحث مع شركة فودافون مصر التعاون في تنفيذ مشروع “CARRY ON” وتطوير البنية التكنولوجية للمنافذ التموينية لتعزيز جاذبيتها الاستثمارية... ارتفاع الاستثمارات الأجنبية المباشرة في سلطنة عُمان في الربع الأول لعام 2026 الأورمان تنجح فى تنظيم (33) قافلة طبية بمحافظات الجمهورية المختلفة محافظ كفر الشيخ يطمئن على سير امتحانات الثانوية العامة بلجنة الشهيد هشام بركات مجلس الشيوخ يوافق على مقترحات نائب حزب مستقبل وطن لدعم النقل الجماعي بالإسكندرية ومواجهة تجاوزات التعريفة وخطوط السير المالكي .. جنوب سيناء نموذج للتنمية المستدامة.. والسفاري تفتح افاقا جديدة للسياحة البيئية

محافظات

إزالة 25 مخالفة بناء .. "النجار "يقود حملة إزالات مكبرة بمدينة البدارى

الأحد 03/مايو/2020 - 09:18 م
صدى العرب
طباعة
كتب / محسن سالم
تستمر الأجهزة المعنية بمحافظة أسيوط فى شن حملات, لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية ,وتكليفات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية.

حيث ترأس اليوم المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام محافظة أسيوط حملة مكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية ومخالفات البناء العشوائي بمركز البدارى ,بمشاركة المهندس محمد حسن الديب رئيس المركز ,والاستاذ ناجح سعد نائب رئيس المركز ,ومساعدي رئيس المركز ,ورؤساء الوحدات المحلية بالقرى , ومسئولي التنظيم والجمعيات الزراعية والإشغالات والحملة الميكانيكية ,وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمركز شرطة البدارى.

وأوضح المهندس محمد حسن أن الحملة أسفرت  عن تنفيذ25 قرار إزالة لحالات تعدي على أراضي زراعية وأملاك الدولة,مضيفا انه تم أسترداد حوالى 5500 متر من اراضى املاك الدولة كانت متعدى عليها بالبناء ,فضلا عن استرداد 13فدان متعدى عليها بالزراعة ,مع اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

ومن جانبه أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على استمرار حملات الترصد يوميًا وبشكل دوري للتصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية وإزالة أي حالة تعد في مهدها للحفاظ على الأرض الزراعية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية حيث يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير محاضر جنح طوارئ لهم وإحالتها للنيابة العسكرية بناء على تعليمات رئاسة مجلس الوزراء بالتصدى بكل حسم للذين يحاولون تحقيق مكاسب مادية معتقدين انشغال الدولة بمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد ـ 19"منوها أن المحافظة ستتصدى بكل حزم وقوة لأى محاولات للبناء المخالف والعشوائي وتنفيذ الإزالة الفورية لها حتى سطح الأرض واتخاذ مايلزم من اجراءات لمنع عودة المخالفات مرة أخري.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads