رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
«طيران الرياض» يدشن رحلاته المباشرة بين الرياض والقاهرة رئيس البرلمان العربي يهنئ السفير نبيل فهمي اختياره أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية المحافظ ووزير الاستثمار ورئيس ميناء الإسكندرية يتابعون معدلات إنجاز خدمات المتعاملين خلال عطلة نهاية الأسبوع أوقاف سوهاج تفتتح مسجدين جديدين بالبلينا وطما طفرة تاريخية للصادرات الزراعية المصرية.. 9.5 مليون طن ونمو يتجاوز 300% خلال 12 عامًا. الدكتور على الخوري عضواً في المجلس الاستشاري الدولي لميناء هاينان للتجارة الحرة في الصين "لجنة مبيدات الآفات الزراعية" تختتم فعاليات البرنامج التأهيلي لـ "مطبقي المبيدات" بمحافظة البحيرة المركزي لمتبقيات المبيدات" يناقش أحدث ممارسات إنتاج وتصدير البصل والثوم في ورشة بالدقهلية الزراعة تعقد اجتماعاً موسعاً لتنشيط مجمعات "حياة كريمة" وتذليل العقبات أمام المزارعين المهرجان القومي للمسرح المصري ينظم لقاءً مفتوحًا مع الفنان أحمد كمال بعنوان «رحلة الممثل»

محافظات

طوارئ بالجيزة لارتفاع نسبة العكاره بالنيل

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 02:31 م
اللواء محمد كمال
اللواء محمد كمال الدالى
طباعة
أ ش أ

أعلنت محافظة الجيزة حالة الطوارئ فى محطات مياه الشرب بسبب ارتفاع نسبة العكارة نتيجة السيول خلال الأيام الماضية.

وعقد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، اجتماعا، اليوم الاثنين، مع المهندس حنفى محمد حنفى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي لدراسة موقف تشغيل المحطات وتوقف بعضها.

وقال رئيس الشركة إن محطات الديسمى بالصف والشوبك النقالى ومزغونه النقالى والحوامدية والشيخ عثمان النقالى والحجاره النقالى بأطفيح تم إيقافها من مساء أمس لحين انتهاء نسبة العكاره فى النيل أما باقي المحطات فتم إيقافها خلال اليومين الماضيين بعض الوقت وحاليًا يتم إعادة تشغيلها.

وأكد رئيس الشركة أنه سيتم إيقاف أى محطة مياه فى حالة تجاوز وزيادة نسبة العكاره بها، مشيرًا إلى أنه فور انتهاء نسبة العكاره فى المحطة سيتم قياسها بصفة مستمرة يتم تشغيل المحطة بكامل طاقتها .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads