محافظات
طوارئ بالجيزة لارتفاع نسبة العكاره بالنيل
الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 02:31 م
اللواء محمد كمال الدالى
طباعة
sada-elarab.com/5180
أعلنت محافظة الجيزة حالة الطوارئ فى محطات مياه الشرب بسبب ارتفاع نسبة العكارة نتيجة السيول خلال الأيام الماضية.
وعقد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، اجتماعا،
اليوم الاثنين، مع المهندس حنفى محمد حنفى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي لدراسة
موقف تشغيل المحطات وتوقف بعضها.
وقال رئيس الشركة إن محطات الديسمى بالصف والشوبك
النقالى ومزغونه النقالى والحوامدية والشيخ عثمان النقالى والحجاره النقالى بأطفيح
تم إيقافها من مساء أمس لحين انتهاء نسبة العكاره فى النيل أما باقي المحطات فتم إيقافها
خلال اليومين الماضيين بعض الوقت وحاليًا يتم إعادة تشغيلها.
وأكد رئيس الشركة أنه سيتم إيقاف أى محطة مياه فى
حالة تجاوز وزيادة نسبة العكاره بها، مشيرًا إلى أنه فور انتهاء نسبة العكاره فى المحطة
سيتم قياسها بصفة مستمرة يتم تشغيل المحطة بكامل طاقتها .










