رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

برلماني: مؤتمرات الشباب أصبحت جزءًا من الحياة السياسية

الإثنين 24/يوليو/2017 - 10:26 ص
صدى العرب
طباعة

قال النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب، إن مؤتمرات الشباب مع الرئيس وبصفة دائمة تعطي مؤشرا على ان الشباب شريك فى صناعة القرار مع الرئيس، وانهم جزء من الحياة السياسية.

وأضاف المسعود فى تصريح صحفى اليوم إن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى الدائمة فى مؤتمرات الشباب يؤكد حرصه واهتمام بالأجيال القادمة التى ستتولى قيادة الدولة،وإن مؤتمر الشباب من أهم الأشياء التى تحدث فى مصر، وإن تواصل الشباب مع أكبر قيادة فى الدولة مكسب كبير فى حد ذاته لمعرفة الحقائق.

وأشار إلى أن مشاركة ما لا يقل عن 1300 شابًا وفتاة فى المؤتمر الدوري الرابع للشباب الذي تنطلق فعالياته اليوم بمكتبة الإسكندرية تؤكد أن الشباب سيكونون القوة الضاربة فى جميع فعاليات وجلسات المؤتمر، وأن آراءهم وأفكارهم ستكون هى المهيمنة فى حضور الرئيس وجميع وزراء الحكومة وقيادات الدولة.

وتابع قائلا إن هذه المؤتمرات لها العديد من المزايا للشباب، وأن وجود الرئيس السيسى والوزراء للإجابة على جميع أسئلة الشباب والاستماع إلى أفكارهم البناءة خطوة إيجابية لم تحدث من قبل فى تاريخ الرؤساء السابقين، لافتا إلى أن الشباب لديهم أفكار جديدة تواكب العصر يجب على الدولة تبنيها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر