اخر الأخبار

محافظات

ملصقات كورونا وإزالة مخالفات بناء وإغلاق منافذ الخير أبرز أخبار المدن جديدة

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 12:23 ص
صدى العرب
طباعة
كتب:حمادة عبد العزيز
في قراءة صحفية خاصة ومختصرة يقدمها موقع صدى العرب يستعرض خلالها الموقع أهم الاحداث التي تدور بالمدن الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية ،وسيتناول المنبر الاعلامي في جولاته الإخبارية اليومية عدد من أهم الاخبار التي تدور بهذه المدن ،وفي رحلتنا الاخبارية لهذا اليوم نقدم لكم اهم الاخبار التي شهدتها  ثمان مدن.

نستهل جولة أخبار المدن الجديدة من مدينة ٦ أكتوبر  بخبر حول لقاء المهندس شريف الشربيني رئيس الجهاز برؤساء الشركات المنفذة لمشروعات الطرق والمرافق لبحث مشكلات ومعوقات التنفيذ لمحاولة التغلب عليها ، ونتابع من نفس المدينة،حيث نجحت ادارة الجهاز بالتعاون مع شرطة التعمير في ايقاف أعمال بناء وإزالة شدة خشبية بالقطع ٨٩ و٩٨ و٢٦٦ بالمنطقة الرابعة والسادسة بالمدينة.

ونواصل جولتنا الاخبارية من مدينة السادات بقرار رئيس الجهاز المهندس علاء منيع تركيب ملصقات مطبوعة على جوانب وسائل النقل الداخلي للتوعية بفيروس كورونا،كما قرر منيع توفير ٣ منافذ ثابتة لتوفير الخضروات والاسماك وبيعها بأسعار مخفضة للمواطنين.

ونتابع نشرة أخبار مدننا الجديدة من مدينة بدر،حيث كلف المهندس عمار مندور رئيس الجهاز  مدير الادارة الزراعية بمتابعة الشركة المنفذة لإعادة تطوير الحي الاول ببدر.

ونستكمل نشرة أخبار الليلة من وسط الصعيد  ومتابعة المهندس ياسر رمضان رئيس جهاز مدينة ناصر غرب أسيوط عملية تنفيذ الطبقة التمهيدية لرصف الطرق بمشروع سكن مصر.

ومن مدينة الشروق نسوق خبرا خاص باغلاق ٣ باكيات بمنافذ الخير لعدم الالتزام بشروط التشغيل.

ومن مدينة العاشر من رمضان وخبر حول وضع مسئولي الجهاز برنامجا زمنيا مكثفا لانهاء أعمال الزراعة وتنسيق الموقع لمشروع دار مصر في المرحلة الاولى.

ونختتم جولة هذا المساء بخبر حول شن حملات لإزالة التعديات ومطاردة الباعة الجائلين بمديني النوبارية الجديدة وحدائق أكتوبر.

إرسل لصديق

تصويت

هل تتوقع التزام المواطنين بالحظر خلال أيام العيد؟

هل تتوقع التزام المواطنين بالحظر خلال أيام العيد؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر