رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"بيراميدز" ترفع أعباء أقساط العملاء حتي مطلع الشهر المقبل وتكفل ١٠ آلاف أسرة

الأحد 05/أبريل/2020 - 07:20 م
صدى العرب
طباعة
محمود إبراهيم
قررت إدارة مجموعة شركات بيراميدز للتطوير العقاري، في اجتماع طارئ التزام المجموعة الكامل وفي ظل الوضع الراهن بخمس التزامات، أولها ما أعلنه المهندس هشام الخولي رئيس مجلس الإدارة، باستمرار قيام الشركة بالمساعدة والمساندة المجتمعية حتى انتهاء أزمة كورونا في مصر مهما كلفها ذلك، كما ستساهم الشركة في رفع المعاناة عن اكثر من عشرة آلاف أسرة وهي المساهمة المستمرة حتى نهاية شهر رمضان الكريم .

كذلك التزام الشركة بتخفيف اعباء الاقساط عن عملائها حتى ١ مايو 2020 ، فقد وضعت إدارة الشركة خطة بديلة لرفع الأعباء عن العملاء، وتدرس الإدارة الوضع المالي الحالي في حال استمرار الأزمة بتأجيل الاقساط حتى ١ يونيو دون التأثير على الجانب التنفيذي لمشاريع الشركة.

الالتزام الثالث الذي قطعته الشركة على نفسها أمام الجهات المختصة و العملاء الكرام، بانهاء تنفيذ وتسليم كافة مشروعات الشركة في مواعيدها دون أي تاخير ودون أي استغلال للأزمة الحالية .

وقد أشار الخولى، إلى أن العمل في كافة المواقع يجري على قدم وثاق رغم تغيير السياسة التشغيلية بالمواقع إلى ورديتين للحفاظ على وتيرة العمل وعلى العمال ذاتهم لاستمرار دخلهم اليومي دون توقف أي منهم مع مراعاة اشتراطات الصحة العامة وتعليمات وزارة الصحة .

الالتزام الرابع يتمثل في الحفاظ على الثروة البشرية للشركة وعدم التخلي عن العمال أو الموظفين أو تخفيض أعدادهم في ظل الظروف التي يشهدها السوق، وهو ما أكده المهندس هشام الخولي باجماع أراء مجلس الإدارة بعدم القيام على الإطلاق بالإستغناء عن أي عامل أو موظف وان الشركة على الاستعداد الكامل لتحمل كافة المرتبات لمدة عام كامل إذا اقتضى الأمر .

الالتزام الخامس هو دفع كافة المستحقات للعاملين والموردين والمقاولين، فرغم الأزمة تعمل الشركة بنصف طاقتها للوفاء بجميع التزاماتها لكافة الشركات التسويقية ومستحقات الموردين والمقاولين و أي متطلبات للعملاء دون أي تاخير .

وبسؤاله عن رأيه في الوضع الراهن، رد الخولى بجملة واحدة  " أزمة ومصر قادرة بشعبها وقيادتها على تجاوزها ان شاء الله" مناشدا جميع الشركات بأن تحذو حذو مبادرة بيراميدز للحفاظ على مصرنا الحبيبة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر