رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"سعفان": حريصون على تذليل معوقات الانتاج بـ "أسمنت طره"

السبت 22/يوليو/2017 - 12:36 م
صدى العرب
طباعة

التقى محمد سعفان وزير القوى العاملة، بديوان عام الوزارة، خوسيه ماريا العضو المنتدب لشركة أسمنت طره، ومدير الموارد البشرية للشركة، لبحث موقف الشركة الحالي وأوضاع العاملين بها في ظل ارتفاع سعر طن المازوت من 2500 جنيه إلى 3500 جنيه مما يؤثر على الإنتاج.

وأشار سعفان - وفقا لبيان الوزارة اليوم - إلى أن الوزارة حريصة على مصلحة أصحاب الأعمال والعمال على حد سواء وأنها تسعى لتحقيق الاستقرار في الإنتاج ومناخ العمل، مؤكدا أن الهدف من هذا اللقاء هو الوصول إلى نتائج إيجابية وحلول لأي معوقات تقف أمام استمرار عجلة الإنتاج.

وشدد الوزير - خلال اللقاء الذي حضره، عبد المنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، ورئيس اللجنة النقابية للعاملين بالشركة، ومحمد عيسى رئيس الإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة - على عدم تأثر مستحقات العاملين بالشركة، مطالبا إدارتها بإعداد خطة عمل، موضحا بها احتياجات الشركة من المازوت ورؤيتها للتطوير وتشغيل الشركة بكامل طاقتها والجدول الزمني لتنفيذها متضمنةً الاستثمارات المستقبلية، وكميات المازوت التى تحتاجها خلال الفترة الزمنية لتنفيذ تلك الخطة حتى يتم دراسة احتياجات الشركة بصور دقيقة.

وأكد "سعفان" حرص الوزارة على استمرارية تشغيل الشركة بكامل طاقتها والمساعدة في تذليل أي معوقات تحول دون ذلك، حفاظاً على حقوق 761 عاملاً بالشركة، فضلا عن800 عامل من عمالة المقاول، مطالبا بضرورة تقنين أوضاع العمالة المؤقتة بالشركة.

من جانبه، أكد العضو المنتدب حرص الإدارة على مصلحة جميع العاملين، مشيرا إلى أن هناك عمالة زائدة عن احتياج الشركة ومع ذلك لم يتم الاستغناء عن أي عامل.

ووجه العضو المنتدب للشركة، ورئيس النقابة الشكر للوزير على استجابته السريعة لعقد هذا اللقاء وحرصه على مصالح طرفى العملية الإنتاجية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر