محافظات
محافظ مطروح: نستهلك 250 طن سكر شهريا ونمنع التلاعب في اسعاره
الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 01:25 ص
طباعة
sada-elarab.com/5096
قال محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد إن كمية السكر التي تحتاجها المحافظة تصل إلى 250 طن شهريا فقط، مؤكدا أن ما يتم ضخه للمستهلك حاليا هو كميات إضافية للقضاء على ما وصفها بـ "الأزمة المفتعلة".
وحذر أبو زيد ممن وصفهم بـ "المتاجرين بقوت الشعب" بإجراءات تتبع أي شخص يشتري أكثر من المقرر شرائه من كميات السكر والسلع المدعومة، بغرض بيعها أو احتكارها والاتجار بها مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة، والتي تصل إلى غلق المحل وإلغاء الترخيص.
وأهاب المحافظ بمواطني مطروح شراء ما يكفيهم من كميات السكر والسلع الأساسية المدعومة بتخفيض أكثر من 30%، والمتاحة حالياً بمنافذ مراكز ومدن المحافظة وسيارات تجوب كافة القرى والنجوع حفاظاً على وصول السلع المدعمة إلى مستحقيها، في إطار مبادرة "مطروح تحارب الغلاء" بالتعاون مع رجال الأعمال وتجار الجملة الوطنيين.
وحذر أبو زيد ممن وصفهم بـ "المتاجرين بقوت الشعب" بإجراءات تتبع أي شخص يشتري أكثر من المقرر شرائه من كميات السكر والسلع المدعومة، بغرض بيعها أو احتكارها والاتجار بها مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة، والتي تصل إلى غلق المحل وإلغاء الترخيص.
وأهاب المحافظ بمواطني مطروح شراء ما يكفيهم من كميات السكر والسلع الأساسية المدعومة بتخفيض أكثر من 30%، والمتاحة حالياً بمنافذ مراكز ومدن المحافظة وسيارات تجوب كافة القرى والنجوع حفاظاً على وصول السلع المدعمة إلى مستحقيها، في إطار مبادرة "مطروح تحارب الغلاء" بالتعاون مع رجال الأعمال وتجار الجملة الوطنيين.










