اخر الأخبار

محافظات

بالصور.. «ملوك الجدعنة» في مواجهة «كورونا».. جهزوا مدرسة لصرف المعاشات في بيلا

الثلاثاء 31/مارس/2020 - 05:13 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
أعلن أحمد إسماعيل، رئيس مركز ومدينة بيلا، تجهيز مخيم بمدرسة بيلا الإعدادية بنين بمدينة بيلا، لتخفيف الزحام على مكاتب البريد ببيلا فى صرف معاشات المستحقين إعتبارا من 1 أبريل وحتي 9 أبريل المقبل.

وقال رئيس مركز ومدينة بيلا، إن قرار اختيار مدرسة بيلا الإعدادية بنين، يأتى تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، بضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وانطلاقا من الدور الحيوى والهام بالتعاون مع أجهزة الدولة للتخفيف عن كاهل المواطنين خاصة أرباب المعاشات.

وأضاف "إسماعيل" أنه تم اختيار تلك المدرسة، لوقوعها بالقرب من مكاتب البريد المزدحمة، بهدف تخفيف العبء عن كاهل أرباب المعاشات والحفاظ على سلامتهم من العدوى بالأمراض ومنها فيروس كورونا المستجد.

وأضاف "إسماعيل" أن المدرسة جري تجهيزها اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع أحمد ريحان، مدير إدارة بيلا التعليمية، وتوجيه التربية الرياضية برئاسة عبده السيد عبده، موجه أول التربية الرياضية ببيلا، ومحمد رخا، مسئول الكشافة بإدارة بيلا، وهبة جمال، مسئول المرشدات بإدارة بيلا، وأحمد الباز، مفتش ببريد بيلا، لتلافى أى أخطاء أو معوقات قد تظهر قبل صرف المعاشات المقرر لها الأول من شهر أبريل، مشيرًا إلى أنه تم مراعاة وجود مسافات بينية مناسبة بين المترددين على المدرسة لصرف المعاشات وتجهيز أماكن مناسبة للانتظار، مع مراعاة الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من العدوى بالأمراض.

وأهاب رئيس المركز والمدينة، بأصحاب المعاشات المستحقين، بضرورة الالتزام بالتعليمات والإرشادات الموجودة بالمخيم.

جاء ذلك في إطار التعاون بين كل من: مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، والبريد المصري والتأمينات بكفر الشيخ، لتسخير واستثمار ساحات وأفنية عدد من المدارس بالمحافظة وتحديداً بعض المدارس تقع بمحيط مكاتب البريد المعروفة أثناء أيام صرف المعاشات للحد من التجمعات والكثافات البشرية كوقاية احترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد .

إرسل لصديق

تصويت

هل تتوقع التزام المواطنين بالحظر خلال أيام العيد؟

هل تتوقع التزام المواطنين بالحظر خلال أيام العيد؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر