محافظات
محافظ الدقهلية ينقذ 1000 جوال سكر من السوق السوداء
الأحد 30/أكتوبر/2016 - 10:35 م
طباعة
sada-elarab.com/5066
استوقف محافظ الدقهلية حسام الدين إمام سيارتي نقل محملتين بألف جوال سكر وأمر بفحص صحة أوراق تحرك السيارتين واللتين تبين مخالفتهما.
وكان المحافظ قد كلف مديرية التموين بفحص أوراق السيارتين والتأكد من خروجهما من المصنع وخط السير وكلف مدير المرور بفحص رخص السيارتين وتحرير مخالفات مرورية للرخص المخالفة منهم، ولكن تبين أن الوزن الموجود بالسيارات غير مطابق لما هو موجود بالأوراق وعدم وجود مندوب من وزارة التموين مع السائق ومخالفة خط سير السيارتين.
جاء ذلك أثناء توجه المحافظ، اليوم الأحد، إلى قرية أتميدة مركز ميت غمر على طريق "منية سندوب" بالمنصورة، للقيام بجولة ميدانية داخل القرية لتفقد أوضاعها ومشاكل أهلها.
وكان المحافظ قد كلف مديرية التموين بفحص أوراق السيارتين والتأكد من خروجهما من المصنع وخط السير وكلف مدير المرور بفحص رخص السيارتين وتحرير مخالفات مرورية للرخص المخالفة منهم، ولكن تبين أن الوزن الموجود بالسيارات غير مطابق لما هو موجود بالأوراق وعدم وجود مندوب من وزارة التموين مع السائق ومخالفة خط سير السيارتين.
جاء ذلك أثناء توجه المحافظ، اليوم الأحد، إلى قرية أتميدة مركز ميت غمر على طريق "منية سندوب" بالمنصورة، للقيام بجولة ميدانية داخل القرية لتفقد أوضاعها ومشاكل أهلها.










