محافظات
محافظ القليوبية يلتقي رجال اعمال لإنشاء محطة تدوير قمامة
الأحد 30/أكتوبر/2016 - 09:03 م
طباعة
sada-elarab.com/5051
التقى اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية اليوم الأحد بوفد من رجال الأعمال لبحث إنشاء محطة لتدوير القمامة لحل مشكلة النظافة بالمحافظة وإنشاء منظومة بيئية وصحية من اجل صحة وحياة المواطنين في جو صحي وآمن على حياتهم وأرواحهم فضلا عن المظهر الجمالي والحضاري للقليوبية وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.










