محافظات
محافظ مطروح :بدء التشغيل التجريبي للفيديو كونفرانس بمستشفي سيوة
أعلن الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح عن بدء التشغيل التجريبي لوحدة الفيديو كونفرانس بمستشفى سيوة المركزي وذلك للاستفادة من (العلاج عن بعد )والعمل على تقديم خدمات صحية متميزة للمواطنين .
وأضاف بان الهدف من وجود الفيديو كونفرانس بمستشفي سيوة وهو تقديم حلول علاجية سريعة وتوعية صحية دون وجود استشارى أو اخصائى إلى جانب المريض فى مكان واحد وذلك من خلال التشخيص عن بعد .
ومن جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بأننا حريصين على تقديم الرعاية الصحية للمواطنين في المراكز البعيدة عن مدينة مرسي مطروح
وأضاف المحافظ بانه تم التنسيق بين مديرية الصحة والصندوق المصرى لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لعمل لوحدة الفيديو كونفرانس بمستشفى سيوة .










