محافظات
محافظ القليوبية: لن أسمح بأي شيء يمس المواطن
الأحد 30/أكتوبر/2016 - 02:26 م
طباعة
sada-elarab.com/4948
أكد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، اليوم الأحد، خلال جولته لمدينة القناطر الخيرية، وتفقد مكامير الفحم على طريق خط 13، أنه لن يسمح بإشعال مكمورة واحدة بالمحافظة مالم توفق أوضاعها.
وأشار إلى أنه لن يسمح بأي شيء يمس صحة
المواطن بالمحافظة، وأن المواطنين بالمنطقة معظمهم يعانون من أمراض الصدر، بسبب تلك
المكامير ولم يعد مقبول بأي شكل من الأشكال وجود تلك المكامير، مشددا على أنه سيقوم
بإزالة كل المكامير المخالفة التي لم توفق أوضاعها بشكل لن يتيح لها العمل مرة أخرى.
وأعطى المحافظ تعليمات مشددة لرئيس المدينة
بمتابعة المكامير وإبلاغ المحافظة عن أي تجاوزات أو إشعال للمكامير.










