محافظات
محافظ القليوبية يطالب بتشكيل مجلس أمناء لتطوير القناطر الخيرية
الأحد 30/أكتوبر/2016 - 02:00 م
تطوير القناطر الخيرية
طباعة
sada-elarab.com/4940
تفقد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية، اليوم الأحد، البوابات الأثرية لمدينة القناطر على النيل ورافقه خلال عبد الحكيم القاضي رئيس مجلس ومدينة القناطر والمهندس عادل عبد الحميد مدير عام الري بالقناطر الخيرية.
كما تفقد حديقة عفلة وأشار إلى أنه تم زرع مساحة
2000 متر نجيلة بالحديقة، وأمر العاملين بالحديقة بترشيد استهلاك المياه والحفاظ على
تلك الأشجار الأثرية.
وصرح المحافظ بأنه سيقوم بالعرض على المهندس
شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، لتشكيل مجلس أمناء لمدينة القناطر الخيرية برئاسة
المحافظ لإجراء التنسيقات اللازمة بين كافة الجهات المعنية المسئولة عنها لتطوير المدينة
وتنميتها وإعادتها الي سابق عهدها كوجه مشرق للسياحة المصرية والتي ترتقي إلى مستوى
العالمية.










