محافظات
حملة إزالة تعديات لبعض قرى ومدن القليوبية
الأحد 30/أكتوبر/2016 - 12:35 م
طباعة
sada-elarab.com/4920
قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية بحملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمركز ومدينة طوخ
وتم إزالة 22 حالة بقرية نامول وقرية ترسا، بالإضافة إلى مكافحة البناء العشوائي، وقد تم فصل التيار الكهربائي عن المباني المخالفة
وجاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها ثروة قومية وتنفيذ القانون على المخالفين.










