رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

2 أغسطس.. انطلاق فعاليات الجولة 36 لمعرض المنتقى العقاري العربي

الأحد 09/يوليو/2017 - 01:12 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز

 تواصل شركة زوم اكسبو المنظمة المعرض المنتقى العقاري نشاطها المكثف للاعداد الجيد قبيل انطلاق فعاليات الجولة 36 للمعرض والمقرر اقامتها في الفترة من   2-  5 أغسطس المقبل بمركز القاهره الدولي للمؤتمرات.

 قال ابراهيم الشواربي رئيس الشركة المنظمة للمعرض وعضو الاتحاد العالمي للعقارات إننا نستعد بقوة لاطلاق جولة جديدة لمعرض المنتقى العقاري العربي من خلال التواصل مع مجموعه من شركات الاستثمار العقاري والتنمية  العمرانية في مصر والمنطقة العربية لتوفير عدد كبير ومتنوع من المشروعات العقارية و السكنية والسياحية والتجارية والادارية والطبية والصناعية والزراعية.

 وأضاف ان الشركة حريصة على وجود تمثيلي حقيقي لمعظم المشروعات المنتشرة في السوق العفاري المصري ولاسيما بمدن القاهرة الجديدة والشيخ زايد واكتوبر والشروق وهليوبليس الجديدة والعبوروبدر  وذلك بالاضافه للمشروغات الساحية من مرسي مطروح والساحل الشمالي وراس سدر والعين السخنة والغردقة .

 وتوقع الشواربي ان تصل القيمة الاستثمارية للمشروعات المشاركة بالمعرض نحو 30 مليار جنيه وان حجم التعاملات سوف ترتفع ارتفاعا ملحوظا خلال فترة المعرض التي تشهد ذروة النشاط العقاري خلال العام ..

 وأكد الشواربي أن جاري  التنسيق مع الشركات المشاركة لتقديم مجموعة من كبري العروض المميزة والهدايا القيمة للباحثين عن مسكن خلال فترة المعرض .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر