محافظات
محافظ المنيا يتفقد أعمال ترميم وإصلاح الطريق الصحراوي الشرقي
الأحد 30/أكتوبر/2016 - 12:22 م
محافظ المنيا عصام البديوي
طباعة
sada-elarab.com/4913
تفقد محافظ المنيا عصام البديوي اليوم الأحد أعمال ترميم وإعادة تشغيل وإصلاح الطريق الصحراوي الشرقي القديم، والذي تعرض للتآكل، وذلك بمنطقة بني حسن جنوب مركز أبو قرقاص، حيث يجري الآن إزالة طبقة الأسفلت وعمليات دعم الطريق.
ووجه المحافظ - خلال جولته التفقدية اليوم
- بالعمل على رفع الرمال من أمام فتحات مخرات السيول على طول الطريق الصحراوي، والعمل
على تنظيف وإزالة كافة التعديات المحيطة بالمخرات.
كما أشار إلى أن أعمال الصيانة والترميم
الجارية على الطريق تتم بالتنسيق بين المحافظة وهيئة الطرق والكباري، تمهيدا لفتح الطريق
أمام حركة المرور بعد انتهاء أعمال الإصلاح.










