محافظات
محافظ القليوبية يقوم بجولة مفاجئة بمدينة شبين القناطر
السبت 29/أكتوبر/2016 - 04:52 م
طباعة
sada-elarab.com/4779
قام اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية صباح اليوم السبت، بجولة مفاجئة لمدينة شبين القناطر يرافقه طه رشدى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين القناطر وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وقد استهل الزيارة بتفقد قرية كفر الشرفا حيث فاجأ أحدى المجمعات الاستهلاكية بالقرية واطمئن على توافر السلع الغذائية وتأكد من تاريخ صلاحيتها وخلال جولته سيرا على الأقدام.
والتقى المحافظ بالمواطنين في القرية واستمع الى شكواهم وأمر بسرعة إصلاح ماسورة صرف صحى بالمنطقة، ثم توجه إلى قرية طحوريا حيث تفقد محطة صرف صحى متوقف العمل بها منذ فترة طويلة،وأمر المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة دراسة الامر ثم قام بجولة بقرية الإحراز وتفقد القرية والتقى بالاهالى وامر بسرعة إزالة التعديات على الاراضى الزراعية










