محافظات
إحالة رئيس الإدارة الزراعية بشبين القناطر للتحقيق
السبت 29/أكتوبر/2016 - 02:32 م
محافظ القليوبية اللواء عمرو عبد المنعم
طباعة
sada-elarab.com/4733
قرر محافظ القليوبية اللواء عمرو عبد المنعم، إحالة رئيس الإدارة الزراعية بشبين القناطر للنيابة الإدارية؛ بسبب التقاعس في العمل وعدم قيامه بتنفيذ قرار إزالة مبنى مخالف تم بناؤه على الأراضي الزراعية.
جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية، اليوم السبت، بقرى شبين القناطر، وأمر بإزالة المبنى فورا، مشيرا إلى أنه لا تهاون أي مسئول يقصر في عمله.
شملت جولة المحافظ تفقد المخابز ومحطات الصرف الصحي بالمدينة، بالإضافة إلى تفقده قرية كفر الشرفا، ووجه خلالها بسرعة إصلاح ماسورة صرف صحي متهالكة؛ حفاظا على صحة المواطنين وأهالي القرية.
جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية، اليوم السبت، بقرى شبين القناطر، وأمر بإزالة المبنى فورا، مشيرا إلى أنه لا تهاون أي مسئول يقصر في عمله.
شملت جولة المحافظ تفقد المخابز ومحطات الصرف الصحي بالمدينة، بالإضافة إلى تفقده قرية كفر الشرفا، ووجه خلالها بسرعة إصلاح ماسورة صرف صحي متهالكة؛ حفاظا على صحة المواطنين وأهالي القرية.










