رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

المواطنون يواصلون الاحتفال بثالث أيام عيد الفطر المبارك

الثلاثاء 27/يونيو/2017 - 02:45 م
صدى العرب
طباعة
ا ش ا
واصل آلاف المواطنين احتفالهم بعيد الفطر المبارك، وتوافد المواطنون على الحدائق والمتنزهات بمختلف المحافظات وسط إجراءات أمنية مشددة. 
ففي محافظة البحرالأحمر، شهدت الشواطئ العامة والأندية الشاطئية في ثالث ايام عيد الفطر المبارك اليوم /الثلاثاء/ توافد مئات المواطنين لقضاء العيد والاستمتاع بالشواطئ، بالإضافة إلى توافد عدد من الرحلات من المحافظات المجاورة، وزيارة المعالم السياحية والترفيهية.
وأصدر محافظ البحر الأحمر توجيهات لرؤساء المدن بتفقد الشواطئ العامة والحدائق والمتنزهات ومتابعة الخدمات الامنية والطبية ومتابعة غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لتوفير المناخ الجيد للمواطنين للاستمتاع باجازة العيد، مشددا على توفير منقذين بكافة الشواطئ العامة والخاصة والأندية الشاطئية مع نشر الخدمات المرورية وأجهزة الرادارعلى الطرق لمواجهة السرعات الزائدة والحفاظ على ارواح المواطنين.
وفي محافظة الغربية، شهدت الحدائق والمتنزهات إقبالا كثيفا من المواطنين للاحتفال بثالث أيام عيد الفطر المبارك، وتوافد آلاف المواطنين على الحدائق والمتنزهات عبر تواجد قوات الشرطة المنتشرة بأماكن تجمعات المواطنين والميادين لتأمين الاحتفالات. 
كما كثفت الأجهزة الأمنية والصحية والتموينية حملاتها على المتنزهات والملاهى والأماكن السياحية والتجمعات لمتابعة الأغذية المعروضة والوقوف على مدى صلاحيتها، بالإضافة إلى رفع درجة الإستعداد داخل مستشفيات المحافظة لإستقبال أى حالات تسمم غذائى والوقوف على مصدرها والتأكد من عدم حدوثها بشكل وبائي.
يذكر أن محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر أصدر تعليماته برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المرافق والخدمات لمواجهة أى ظروف طارئة وإلغاء جميع الإجازات بالمواقع الخدمية، وتشكيل غرفة عمليات بالمحافظة لتكون على اتصال مباشر ومستمر بغرف عمليات فرعية داخل كل مركز ومدينة لمتابعة الأداء وسير العمل طوال أيام العيد بمختلف المواقع والأجهزة التنفيذية الخدمية والمرافق العامة.
وفي محافظة شمال سيناء، توجه آلاف المواطنين إلى الشواطىء والحدائق العامة والمتنزهات للإحتفال بالعيد، حيث تقوم الفرق الفنية والموسيقية بتقديم عروضها الترفيهية والغنائية والموسيقية احتفالا بالعيد.. وتوجه عدد من المواطنين إلى القرى والفنادق والشاليهات السياحية، بالإضافة إلى بعض الوفود السياحية الزائرة من المحافظات الأخرى للإستمتاع بالطبيعة الخلابة والبيئة النظيفة والمناطق الصحراوية، وتواصل قوات الأمن انتشارها فى مختلف الشوارع وأماكن التجمعات ومراقبة الحالة الأمنية، وحماية المنشآت العامة والخاصة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر