رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

مصرع سيدة في سقوط سيارة من أعلى دائري الهرم

الثلاثاء 27/يونيو/2017 - 01:05 م
صدى العرب
طباعة
أحمد المصري

شهد الطريق الدائري حادثا مروعا، حيث سقطت سيارة من أعلى الطريق الدائري بعد اصطدامها بسور الطريق، مما أسفر عن مصرع سيدة وإصابة أخرى، وتم نقلهن للمستشفى.

تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، اخطارا من قسم شرطة الهرم، يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغا بسقوط سيارة من أعلى الطريق الدائري بمنطقة المنصورية في اتجاه ميدان لبنان.. انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، وتبين من الفحص والمعاينة تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه أثناء سير السيارة رقم "ط ج 7425" ملاكي، انفجر إطارها الأمامي الأيمن، مما أدى إلى اصطدامها بسور الطريق الدائري، وسقوطها إلى أسفل الطريق.

أسفر الحادث عن تهشم السيارة بالكامل، وعثر بداخلها على رخصتي قيادة وتسيير وبطاقة شخصية باسم عبير.ع.ا 24 سنة "ربة منزل"، وبسؤال الأهالي قرروا بان السيارة المشار ‘ليها كانت تقودها سيدة، وبصحبتها طفله وسيدتان، وتم نقل سيدة منهمن للمستشفى وانصرف الباقين، وفي وقت لاحق ورد بلاغ من المستشفى بوصول سيدة مجهولة الهوية تم نقلها من مكان الحادث، مصابة بعدة كسور وتوفيت متأثرة بإصابتها، وقام رجال المرور، برفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر