محافظات
محافظ مطروح يفتتح النافورة المعلقة بسيوة
السبت 29/أكتوبر/2016 - 01:24 م
طباعة
sada-elarab.com/4706
افتتح، منذ قليل، اللواء علاء ابو زيد، محافظ مطروح، ميدان سيوة والنافورة المعلقة على النظام البيئي وسط أجواء من الفرحة والسعادة للأهالي.
وأعرب الأهالي عن سعادتهم بما تشهده الواحة
من مشروعات وخاصة محطة توليد الكهرباء التي ستنقذ سيوة من ظلام الليل الدامس، مشيرا
إلى أن مهرجان التمور والسياحة العلاجية بسيوة خلال هذا العام ساهما في حالة من الانتعاش
والعمل لأبناء سيوة.
ومن جانبه، أشاد اللواء علاء ابو زيد محافظ
مطروح، بأهالي سيوة الوطنيين والمجتهدين الذين يعملون في صمت ولا يطالبون بأي شيء وما
زالوا يعيشون الحياة البدوية البسيطة ويتمتعون برضا وبساطة ويدعمون بكل حب الرئيس عبد
الفتاح السيسي.










