محافظات
إعادة العمل بمشروع الصرف الصحي بسيوة بعد توقف ١٦ عامًا
السبت 29/أكتوبر/2016 - 01:05 م
اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح
طباعة
sada-elarab.com/4701
تفقد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، موقع العمل لمشروع الصرف الصحي بواحة سيوة الذي ظل متوقفا منذ 16 عاما، واليوم يعود العمل به لتطوير المنظومة الصحية بسيوة لمواكبة ما يتم من استثمار وتنمية بمحافظة مطروح.
والجدير بالذكر أن واحة سيوة تشهد خلال
الفترة الحالية افتتاح عدة مشروعات استثمارية وصناعية، كما تشهد مهرجان التمور المصرية
الثاني بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة الذي يضم تمورا من مختلف محافظات مصر.
وأشاد اللواء علاء أبو زيد بما يتمتع به
المواطن بسيوة من درجة عالية من الاحترام والرضا والوطنية رغم قلة الإمكانيات المتواجدة
لديهم.










