محافظات
ضخ 18 ألفًا و700 طن مواد بترولية بالغربية
السبت 29/أكتوبر/2016 - 12:56 م
طباعة
sada-elarab.com/4694
قال وكيل وزارة التموين بالغربية إبراهيم مصطفى، إنه تم ضخ 18 ألفا و700 طن من المواد البترولية (بنزين 80 و92 وسولار) بمختلف المحطات على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى 550 طنا من الغاز الصب المخصص لتعبئة أسطوانات البوتاجاز لمصنع التعبئة.
وأضاف وكيل الوزارة - في تصريح اليوم السبت - أنه تم تكثيف الرقابة التموينية على مختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لمنع التلاعب بالأسعار، وتحرير محاضر فورية للمخالفين وتجار السوق السوداء.
وأضاف وكيل الوزارة - في تصريح اليوم السبت - أنه تم تكثيف الرقابة التموينية على مختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لمنع التلاعب بالأسعار، وتحرير محاضر فورية للمخالفين وتجار السوق السوداء.










