محافظات
صرف منحة عيد الأضحى لـ2519 عاملاً بالقليوبية الشهر المقبل
السبت 29/أكتوبر/2016 - 10:12 ص
فتحى دسوقى وكيل وزارة القوى العاملة بالقليوبية
طباعة
sada-elarab.com/4647
قال فتحى دسوقى وكيل وزارة القوى العاملة
بالقليوبية، إن مديرية القوى العاملة بالقليوبية سوف تقوم مع بداية شهر نوفمبر القادم بصرف منحة عيد الأضحى المبارك لـ"2519" عاملا من العمالة غير المنتظمة يعملون لدى "87" شركة بواقع
"200" جنيه لكل عامل وهم العمالة المسجلة بإدارة العمالة غير المنتظمة بمديرية
القوى العاملة بالقليوبية وهى الفئة التى تعمل بمجال المقاولات وعمال الزراعة الموسمية.
بالقليوبية، إن مديرية القوى العاملة بالقليوبية سوف تقوم مع بداية شهر نوفمبر القادم بصرف منحة عيد الأضحى المبارك لـ"2519" عاملا من العمالة غير المنتظمة يعملون لدى "87" شركة بواقع
"200" جنيه لكل عامل وهم العمالة المسجلة بإدارة العمالة غير المنتظمة بمديرية
القوى العاملة بالقليوبية وهى الفئة التى تعمل بمجال المقاولات وعمال الزراعة الموسمية.










