رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"هافانا" للتطوير العقارى تسوق 50% من "هافانا هليز" بـ6 أكتوبر

الإثنين 19/يونيو/2017 - 02:53 م
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق

قال المهندس أمير حشاد رئيس مجلس إدارة شركة هافانا للتطوير العقارى إن الشركة سوقت 50% من مشروعها هافانا هيلز بمدينة 6 اكتوبر منذ بدء الحجز فيه قبل شهر ويتوقع تسويق باقى الوحدات خلال وقت وجيز مع الطلب المتزايد على الشراء بالمشروع .

 أضاف أن مشروع هافانا هيلز يقام بمدينة السادس من اكتوبر وهو عبارة عن مينى كمبوند يضم نحو 200 وحدة سكنية بمساحات من 85متر مربع وحتى 230 متر مربع إلى جانب مجموعة من الخدمات .

 أرجع حشاد إرتفاع معدلات البيع بالمشروع إلى طرحة بسعر تنافسى يعد الأقل فى مدينة 6 اكتوبر إلى جانب الخدمات المتنوعة التى تماثل المنتجعات السياحة ويضم المشروع نماذج لمساحات تتوافق مع إحتياجات العملاء وأنظمة سداد تناسب قدراتهم الشرائية  .

 أوضح أن الشركة تمتلك سيولة مالية تغطى تنفيذ المشروع وفقا للجدول الزمنى دون الإعتماد على حصيلة البيع او الإقتراض من البنوك وأن الشركة اسندت التنفيذ الى إحدى شركات المقاولات الكبرى والتى تمتلك سابقة خبرة كبيرة فى مشروعات مماثلة .

أشار إلى أن الشركة تتفاوض لتنمية مجموعة من قطع الاراض فى عدد من المدن الجديدة القريبة من محافظة القاهرة الكبرى على غرار مشروعها هافانا هيلز بمدينة 6 اكتوبر وذلك بعد النجاح الكبير للمشروع .

 ويرأس المهندس أمير حشاد إلى جانب مجلس إدارة شركة هافانا للاستثمار العقارى مجلس إدارة شركة ويفز للتطوير العقارى المطورة لمشروع كاربيان الساحل الشمالى.

ويقام مشروع كاربيان الساحل الشمالى على مساحة 15 فداناً بالكيلو 78 طريق إسكندرية – مطروح بواجهة 500 متر على الطريق، ويطور على 4 مراحل إلى جانب مولين تجاريين ومجموعة من الخدمات الترفيهية وحمامات السباحة.

أشار حشاد إلى أن رفع سعر الفائدة على الودائع رغم جذبة لنسبة من عملاء الشراء بهدف الاستثمار إلا أنة لم يقلل من جاذبية العقار لان معدلات الربحية فى العقار تحتفظ بارتفاعها عن باقى الأوعية الإدخارية والإستثمارية مع ارتفاع الطلب مقابل إنخفاض المعروض .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر