محافظات
طرح 150 طن سكر بالأقصر بـ7 جنيهات للكيلو
صرح وكيل مديرية التموين بالأقصر
سيد أحمد الطاهر، اليوم الجمعة، بأنه سيتم تنفيذ قرار من وزارة التموين رقم 221 لسنة
2016، الخاص بالسكر، الخاص بأن تقوم الشركة المصرية للصناعات الغذائية بطرح كميات السكر
للمشروبات الغذائية والدوائية والمصانع الغذائية والسلاسل التجارية والوزراء والمصالح
الحكومية بسعر 7 آلاف جنيه للطن الواحد.
وأضاف الطاهر أنه سيتم صرف
كمية السكر المربوط بالبطاقات التموينية في موعدها بسعر 5 جنيهات للكيلو.. موضحا أنه
تم طرح 150 طن سكر لتوزيعها على مراكز ومدن والوحدات المحلية تحت إشراف الرقابة الإدارية
بالأقصر بسعر 7 جنيهات للكيلو، بجانب السكر الحر الذي يباع بمنافذ الشركة المصرية.
وأشار وكيل مديرية التموين
بالأقصر إلى أنه تم استلام 150 طنا من مصنع سكر أرمنت على 3 دفعات، الدفعة الأولى
30 طنًا، والثانية 50 طنًا، وجار تسليم دفعة ثالثة بـ 50 طنًا، وتوزيعها للقرى والنجوع
لتخفيف التكدس والعبء عن المواطنين.. لافتا إلى أنه تم توزيع الكميات على كل الوحدات
المحلية لمدن الأقصر وكذلك على منافذ التموين الخاصة بالتجار ومنافذ القوات المسلحةا.










