محافظات
محافظ المنوفية:غلق 8 منشآت تجارية
الجمعة 28/أكتوبر/2016 - 02:10 م
محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط
طباعة
sada-elarab.com/4526
وافق محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط اليوم الجمعة على إنشاء مخبزين جديدين ﻹنتاج الخبز البلدي المدعم بمركزي أشمون وقويسنا، وغلق 8 منشآت تجارية لعدم توافر الاشتراطات الصحية المقررة.
وأوضح عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بالمحافظة أنه تقرر صرف حصص الدقيق البلدي 82 % لتشغيل المخبزين الجديدين بعد تقديمهما كافة المستندات المطلوبة لافتًا إلى أن المنشآت التي وافق المحافظ على غلقها شملت محلاً للأعلاف ومخبزًا بناحية "شبراباص" وآخر بسرس الليان ومصنعًا للمخللات بقرية "الخطاطبة" مركز السادات ومصنعًا لتصنيع اللحوم بحي "ميت خاقان" بشبين الكوم ومحلاً للمخبوزات بشبين الكوم ومحلين بقالة بمركز قويسنا.










