محافظات
بالصور.. إنفجار خط المياة الرئيسى بقليوب
الأحد 04/يونيو/2017 - 10:54 م
طباعة
sada-elarab.com/44033
أعلنت شركة مياه الشرب بقليوب، عن إعادة ضخ المياه لجميع المناطق التى كان يوجد بها قطع للمياه بقليوب المحطه وشارع المساحة.
من جانبه توجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة المياه بالقليوبية ،والمهندسة أمانى عبدالجواد رئيس الفرع بقليوب، إلى جميع من ساهم في إعادة ضخ المياه وإعادتها للمناطق مرة أخري.
كانت مدينة قليوب ،شهدت إنفجار خط المياه الرئيسي بقليوب قطر 800 ملي بجوار السكة الحديد الامر الذي اثر بالسلب علي إنقطاع المياه بمنطقة قليوب المحطة والبلد، وتوجهت علي الفور فرق إصلاح الاعطال بشركة المياه إلي مكان العطل في محاولة جاهدة للإصلاح .










